أنا وحدي أعشقك – بقلم د. هيلانا عمر


انظر في المرآآآآآة جيدا!!

لن تجد امرأه تفهم ملامح وجهك مثلي

و تقرأ كفك مثلما افعل انا…

التزم الصمت و انظر حولك…

لن تجد امرأة تفهم صمتك و تحدثك عنه مثلي …

اغمض عيناك و فكر…

سأقصها عليك كأنها مني !!

ضع يداك في جيبك ..

 و أشعل سيجاره لن تجد من يفهم أشارات دخان التبغ المنبعث من شفتاك كما افسرها انا…

أشرب فنجان القهوة… لن  يقرأ رسوماتك أحد مثلي ….

أنا وحدي أعرف خريطة شعرك ..

رائحة نفسك ..

ملمس جسدك …

أفهم كلامك قبل نطقه…

عطرك قبل ان تختاره ..

أغنيتك المفضله قبل ان تسمعها

اعترفاتك التي لم تبوح بها بعد

 ونظرات العشق في عينيك..

وحدي انا أحس بألمك الذي لم و لن تبوح به لأحد

انا وحدي ….اعشقك…

واعيش لإسعادك …

 اغمض عيناك

و تأمل

سوف تسمع صوتي

ستفهم صمتي

ستفهم سبب صبري..

ستفهم ألمي…

ستفهم غضبي…

ستفهم فرحي و ضحكي ..

ستفهم عشقي…

ستفهمني …

لما لا تحاول

مثلما انا أقاتل

لما لا تحتويني مثل تمسكي بك ..

لما لا تعشقني … قدر عشقي لك…

حاول فالأمر يستحق المجازفه …

Leave a Reply

