المواجهة – بقلم نوف الشمراني


mic

أتذكر تلك اللحظة بدقة كأنها كانت بالأمس.. كان ذلك اليوم الذي فتحت فيها أبواب الحظ أمامي . لم أعلم لما اخترنني صديقاتي مع أن القائي كان عفويا وصادقا. باعتقادي هذا مادفعهن أكثر لاختياري. أتذكر صوت صفاء الصديقة الجديدة وهي تقول

!نوف انتي التي سترفعين رأسنا بين الحضور .. أرجوكي كوني أقوى من أجل الفريق

مع هتفات صديقاتي الجدد حول الطاولة وتشجيعهن لي في دورة تدريب المدربين (والتي من أجلها حاربت من حولي والظروف واستطعت التسجيل فيها أخيرا) لم أجد نفسي الا وأنا على المسرح ..لا شيء معي احمله غير الميكروفون وثقتي بنفسي ! وبدأت بالحديث عن تجربتي في الحياة وفي العمل . لأول مرة وجدت نفسي هادئة جدا وواثقة مع أن الخوف كان يقيدني لكنني تجاهلته فقد كان الجميع هادئأ ينصت لي بابتسامة ترتسم على شفاهم فيما بينهم المدرب وفي عينيه لمعة . . لا أعرف ما كنت اقوله. كل ما اذكر هو حديثي عن نفسي ببساطة وكيف شقيت طريقي لأصل للمكان الذي انا فيه الآن وشاركت مع الحضور في عدة انشطة ممتعة وعندما انتهيت رأيت صديقة من الفريق الذي أنا فيه مبتسمة والدموع تلمع في عينيها وباشرت بحضني . . وقتها لم أعلم ماذا اقول ..لقد أثرت فيها جدا ووجدت الكل يصفق لي بحرارة. نظر لي المدرب بإعجاب وقال لي تلك الكلمات التي الا استطيع نسيانها الى الآن لما  لوقعها على نفسي “نوف انتي افضل مني!” ومدح طريقة العرض الذي كان عبارة عن ارتجال بدون ورقة ولاعرض تقديمي. لم اجد بعدها الا صفقات الحضور حينها جفلت عيناي من الفرحة مذهولة جدا بالمنظر الذي رأيته مع العلم ان هذا المدرب ممتاز جدا وثناءه علي أكبر شهادة اعتز بها .في ذلك اليوم صرت مشهورة جدا! رأيت جزءا من أحلامي يتحقق. عندما تذكرت تلك العقبات التي احاطت بي للحيلولة دون وصولي لهذا المكان, وجدت أن الأمر يستحق ذلك!  كنت اظن أن فرصة وقوفي أمام جمهور كبير من نساء ورجال والتكلم عن نفسي وخبرتي (التي اعتبرها بسيطة) لن تأتيني ابدا

مواجهتك لخوفك دليل على التغيير الكبير الذي تريده لحياتك.. فلا تتردد أبدا في مواجهة مخاوفك واحلامك الكبيرة فهنا ستشعر حقا بأنك دخلت عالما جديدا عليك ، المواجهة هي دليلك الكبير على مقاومتك لخوفك وانتصارك

Leave a Reply

