وجبة إفطار صحية وسريعة – بقلم شذى عقيل


البدء بوجبة صحّية في الصباح أحد أهم التفاصيل التي ستُمكِّنكم من عيش حياةٍ صحِّية

تعتبر بذور الشيا من أنواع البذور التي لها فائدة كبيرة في تحسين الصحة، فهي غنية بالألياف وكذلك دهون الأوميغا كما تحتوي بذور

 الشيا على نسب من الكالسيوم أكثر من منتجات الألبان كما انها غنية بالبوتاسيوم والماغنيسيوم

shatha 1

مما يجعلها تساعد في تحسين وظائف الجهاز الهضمي ومفيده للأسنان والعظام وتساعد على خسارة الوزن ولاحتوائها على مضادات

الأكسدة فهي  تساعد الجسم على طرد السموم

ف إليك عزيزي القارئ احد الطرق السهله والسريعة لاعداد وجبة افطار مع بذور الشيا

ما تحتاج اليه هو 👇🏼

نصف كوب من بذور الشيا

كوب حليب فاتر

ملعقه عسل

إضافات حسب الرغبه

توضع بذور الشيا والعسل الى الحليب وتقلب جيدا وتترك لمده ١٥-٢٠ دقيقه  ومن ثم يتم وضع إضافاتك حسب رغبتك مثل قطع فواكه

 كالموز او التوت والفراولة اومكسرات

shatha 2.jpg

وبالهناء والعافيه 

Advertisements

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s